اخبار مصر - صور.. عروسان بكفر الشيخ يشاركان فى مبادرة "100 مليون صحة" قبل زفافهما

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 7/12/2018 :

اخبار مصر - حرص عروسان بمدينة الرياض بكفر الشيخ على المشاركة في مبادرة 100 مليون صحة، بخضوعهما الفحوصات اللازمة للاطمئنان على صحتهما قبيل ساعات من زفافهما، داخل منفذ  الفحص الطبي داخل مركز شباب مدينة الرياض بزي الزفاف الخاص بهما.

 

والتقط أقارب العروسين صورًا لهما أثناء قيامهما بأعمال الفحص الطبي "الكشف عن فيروس سي، وقياس نسبة الضغط السكر، وقياس الطول والوزن لتحديد نسبة السمن.

حملة مبادارة الرئيس 100 مليون صحة بمحافظة كفر الشيخ (2)

 

كما حرص وكلاء الوزارات، ورؤساء مجالس المدن ، ورجال الأوقاف والأزهر على اجراء الكشف والتحاليل تشجيعاً للعاملين بها إضافة تشجيعاً للأهالي ، كما شهدت المساجد ندوات للتوعية بأهمية المبادارة والمشاركة فيها.  

حملة مبادارة الرئيس 100 مليون صحة بمحافظة كفر الشيخ (3)

 

وقال الدكتور فيصل جودة، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، إن عدد المترددين على منافذ مبادرة الرئيس بمحافظة كفر الشيخ بلغ 250 ألف مواطن ومواطنه  ، وأجري لهم المسح الطبي عليهم، وسط حالة من رضا المواطن عن الحملة، في ظل حماس من  أعضاء الفرق بدء من استقفبال المواطنين حتى تسليمهم بطاقالت نتيجة المسح الطبي لهم وتوجيه لمواتقع استكمال العلاج في حالة إيجابية الحالات .

 

وكشف جودة لـ " اليوم السابع"، عن تحقيق المستهدف قبل نهاية الحملة، مشيرا إلى أن لجان من وزارة الصحة تتابع المبادرة، وتم مجازاة 6 أطباء وممرضين ومدخل بيانات يمثلون لجنتين لعدم تواجدهم حتى نهاية الموعد المحدد في الفترة المسائية..

 

 

حملة مبادارة الرئيس 100 مليون صحة بمحافظة كفر الشيخ (1)

 

 

 


 

حملة مبادارة الرئيس 100 مليون صحة بمحافظة كفر الشيخ (4)
 
حملة مبادارة الرئيس 100 مليون صحة بمحافظة كفر الشيخ (5)
 
حملة مبادارة الرئيس 100 مليون صحة بمحافظة كفر الشيخ (6)
 
حملة مبادارة الرئيس 100 مليون صحة بمحافظة كفر الشيخ (7)
 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 7/12/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - صور.. عروسان بكفر الشيخ يشاركان فى مبادرة "100 مليون صحة" قبل زفافهما في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق