اخبار مصر - صور.. استمرار توقف حركة الصيد بكفر الشيخ.. والدفع بسيارات لرفع مياه الأمطار

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 7/12/2018 :

اخبار مصر - شهدت مدن ومحافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة ،هبوب رياح شديدة على مدن وقرى المحافظة ، وأغلق بوغاز البرلس ،وتوقفت حركة الصيد في بحيرة البرلس بسبب الرياح الشديدة، وكذلك بالبحر المتوسط؛ لليوم الثالث على التوالي لارتفاع الأمواج، ورست المراكب ببوغاز البرلس وبقرى البرلس وبرج مغيزل والجزيرة الخضراء.

وانتشر عمال مجالس المدن بشوارع مجالس المدن والوحدات القروية، لرفع مياه الأمطار بسيارات الكسح، لتيسير الحركة المرورية في الشوارع ، إضافة لنزح المياه من أمام المدارس قبل عودة التلاميذ لها غداً السبت، وانقطع التيار الكهرباء بعدد من قرى المحافظ وعاد لقرى الحامول بعد انقطاع التيار الكهربائي لمدة 6 ساعات كاملة لسقوط شجرة على الأسلاك .

أكد أحمد نصار ، نقيب الصيادين بكفر الشيخ ، أن عمليات الصيد توقفت، اليوم الجمعة ، لليوم الرابع على التوالي في قرى المحافظة المطلة على ساحل البحر المتوسط وببوغاز البرلس وببوغاز رشيد ، لسوء الأحوال الجوية ّ،وارتفاع الأمواج في البحر المتوسط ، مما تتعذرت عمليات الصيد به.   

واضاف نصار لـ" اليوم السابع" تلقى الصيادين، والعاملين بحركة الملاحة، في البحر الأبيض المتوسط تحذيرات من هيئة الأرصاد الجوية، بتعرض البلاد، لسوء الأحوال الجوية،وهناك 800 مركب صيد آلي  رست على أرصفة الميناء بالإضافة إلى عدد من البوارج ،وسوف تستأنف حركة الملاحة البحرية عقب انتهاء سوء الأحوال الجوية وهدوء سرعة الرياح في البحر المتوسط مما يسمح باستئناف حركة الملاحة من جديد ،ولم يغلق ميناء الصيد أبوابه أمام الأعمال الإدارية والخدمات العامة لأصحاب المراكب والصيادين.

وأعلن الدكتور إسماعيل طه ،محافظ كفر الشيخ،عن رفع حالة الطوارئ في جميع المرافق بالمحافظة، بالإضافة إلى تشديد الدوريات المرورية على الطرق السريعة والدولية ومداخل المدن تجنبًا لوقوع حوادث على الطرق وتجنبًا لأى أعمال مخالفة، وتوجيه السيارات لشفط المياه من الشوارع والميادين وذلك لتيسير حركة السير ، مكلفاًرؤساء المراكز والمدن، بحصر جميع سيارات كسح وشفط مياه الأمطار المعطلة بجميع المراكز والمدن على مستوى المحافظة،

1- رفع مياه الامطار من الشوارع
 رفع مياه الامطار من الشوارع

 

2- جانب من مكياه الامطار بالشوارع
 جانب من مكياه الامطار بالشوارع

 

3- رفع مياه الامطار بقرى دسوق
رفع مياه الامطار بقرى دسوق

 

4- شفط مياه الأمطار من الشوارع
شفط مياه الأمطار من الشوارع

 

5- جانب من رفع مياه الامطار
 جانب من رفع مياه الامطار

 

6- تراكم مياه الامطار بالشوارع
 تراكم مياه الامطار بالشوارع

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 7/12/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - صور.. استمرار توقف حركة الصيد بكفر الشيخ.. والدفع بسيارات لرفع مياه الأمطار في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق