اخبار مصر - رفع آثار السيول بطريق "وادى فيران - سانت كاترين" فى جنوب سيناء

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 7/12/2018 :

اخبار مصر - أعلنت الوحدة المحلية لمدينة ابورديس بجنوب سيناء، أنه جارى تطهير ورفع أثار سيل أمس، حيث تم الدفع بالمعدات الثقيلة لرفع أثار السيل.

وأكد أحمد عبد العظيم، رئيس مدينة أبورديس، أنه تم تطهير طريق "أبورديس - طور سيناء" من الإطماءات التي تركتها السيول التي تعرضت لها المدينة أمس، مؤكدًا أن الطريق يعمل بشكل طبيعي الآن، كما أشار إلى أنة جارى رفع المخلفات والأتربة من طريق "وادى فيران - سانت كاترين" لإعادة فتتحه اليوم.

وأشار إلى أنه تم الدفع بعدد من المعدات الثقيلة لإزالة الصخور والرمال وجميع المخلفات التي تركتها مياه السيول أمام حركة المرور حرصًا على حياة المواطنين.

وكانت عدة أودية من محافظة جنوب سيناء قد تعرضت أمس لسيول تتراوح ما بين الخفيفة والمتوسطة والضعيفة، أحدهم سيل متوسط الشدة خارج من منطقة الرحبه ووادي النفوس عند وادى مكتب ليصب في وادي فيران، كما تعرضت منطقة الكيلو 11 بمدينة أبورديس لسيل متوسط بالإضافة إلى حدوث سيل ضعيف جدًا خارج من وادى السيج ليصب في وادي وردان عند قرية أبوصويرة بمدينة رأس سدر.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 7/12/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - رفع آثار السيول بطريق "وادى فيران - سانت كاترين" فى جنوب سيناء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق