اخبار مصر - إخواني سابق: قيادات الجماعة يدفعون أموالا مقابل ظهورهم على قنوات الغرب

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 7/12/2018 :

اخبار مصر - قال الدكتور إبراهيم ربيع، القيادى الإخوانى السابق والخبير فى شئون الحركات الإسلامية، إن جماعة الإخوان تسعى فى الفترة الحالية الظهور بشكل كبير فى قنوات ووسائل الإعلام الغربية من أجل التأثير من خلال هذه الوسائل بعد فشلها فى قنواتها التى تبث من تركيا.

وأضاف القيادى الإخوانى السابق فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أن الجماعة الإرهابية تخصص ميزانية كاملة لدفعها لوسائل الإعلام الغربية لظهور قاداتها أو توصيل رسائل معينة من خلال هذه الوسائل لمحاولة التأثير على الدولة المصرية.

وتابع أن الجماعة الإرهابية تمول وتدفع مقابل ظهور قاداتها على هذه القنوات، والتى كان أخرها ظهور الأمين العام للجماعة عبر قناة أوروبية ، لافتا أن هناك تنسيق دائم يحدث بينهم وبين القنوات الغربية ومختلف المواقع لكتابة المقالات والأخبار المفبركة وغيرها ضمن خطة الجماعة فى الوقت الحالى للتأثير من خلال هذه القنوات والمواقع على الدولة المصرية .

 

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 7/12/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - إخواني سابق: قيادات الجماعة يدفعون أموالا مقابل ظهورهم على قنوات الغرب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق