اخبار مصر - محافظ الغربية: رفع 500 طن قمامة وزرع 500 شجرة بمساكن الإسكان بالدفراوية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 5/12/2018 :

اخبار مصر - تابع اللواء هشام السعيد، محافظ الغربية، شكوى شاغلى وحدات الإسكان الاجتماعى بالدفراوية بطريق الملاحة حيث يتضرروا من عدم وجود مطبات صناعية أمام العمارات ووجود نقطة لتجميع القمامة بالمنطقة وعدم وجود نقطة شرطة أو دورية متحركة كما تضرروا أيضاً من عدم توصيل الغاز الطبيعى للمنطقة.

وأصدر محافظ الغربية توجيهاته لرئيس مركز ومدينة طنطا بسرعة بحث الشكوى وحلها فوراً كما كلف مدير المتابعة الميدانية بديوان عام المحافظة بمتابعة تنفيذ خطوات حل المشكلة وعرض تقرير بما تم.

وقام مركز ومدينة طنطا برفع 500 طن قمامة من المكان المشار إليه كما تم تسوية المكان وحفر مجرى تمهيداً لزراعة 500 شجرة من نوع البازورما لعمل سور من الأشجار مع زرع أشجار مثمرة بالداخل مكان رفع تراكمات القمامة، كما تم عمل أيضاً 3 مطبات صناعية الأول من بداية العمارات من جهة طنطا والثانى بالوسط والثالث من أول العمارات من جهة نفيا، كما تم إصدار التوجيهات لشركة الكهرباء لعمل الصيانة اللازمة لـ 63 عمود كهربائى وهى مضاءة الآن بالكامل ليلاً بعد عمل الصيانة.

وقام المحافظ مخاطبة مأمور مركز شرطة طنطا لتوفير دورية متحركة بالمنطقة، كما أصدر محافظ الغربية توجيهاته لمديرية الإسكان لسرعة إنهاء إجراءات توصيل الغاز للمنطقة، كما تم أيضاً مخاطبة مديرية الأوقاف بالغربية لإنشاء مسجد بالمنطقة لأداء الفرائض.

كما أصدر المحافظ توجيهاته لوكيل وزارة القوى العاملة بتوفير فرص عمل لعدد من المواطنين الذين تقدموا مطالبين بتوفير فرصة عمل بشركات القطاع الخاص، كما وجه وكيل وزارة التربية والتعليم بتوفير فرصة عمل بأحد المدارس الخاصة لإحدى السيدات حيث أنها خريجة كلية التربية، كما أصدر تعليماته بتحويل عدد من الشكاوى الخاصة ببعض المواطنين إلى المستشار القانونى بالمحافظة لدراسة الموضوع وإبداء الرأى القانونى.

وخلال اللقاء أصدر محافظ الغربية تعليماته لوكيل وزارة التضامن الاجتماعى بصرف مساعدة مالية لعدد من المواطنين لحين إدراجهم فى برنامج تكافل وكرامة كما قام محافظ الغربية أيضاً بمنح عدد من المواطنين مساعدة ماليه قدرها 500 جنيه من باب الأمل بالمحافظة، كما تقدمت أحد المواطنات والتى تلتمس الحصول على شهادة إعاقة والحصول على معاش لابنتها وإعادة زوجها إلى عمله بمستشفى كفر الزيات كما طالبت المواطنة أيضاً منحها شقة من شقق الإسكان الاجتماعى وعلى الفور كلف محافظ الغربية وكيل وزارة الصحة ببحث الحالة واستخراج شهادة الإعاقة وسرعة الإجراءات لدراسة رجوع الزوج إلى عمله ودراسة حالتها لإدراجها ضمن معاش تكافل وكرامة من خلال التضامن الاجتماعى.

كما كلف مديرية الإسكان بفحص ودراسة حالتها وتوفير شقة فى حالة أحقيتها بالحصول على سكن، مشيرا إلى ضرورة دراسة التبرعات المقدمة من المواطنين ومساهمات المجتمع المدنى فى إنشاء مدارس بالمحافظة ومراعاة المصلحة العامة وسرعة البدء فى الإنشاء.

وخلال اللقاء تقدم أحد المواطنين والذى طلب الموافقة على إمداد الخط الرئيسى لمشروع الصرف الصحى بقريته ووجه محافظ الغربية بسرعة دراسة الموضوع وإفادة المواطن على وجه السرعة.

وأثناء اللقاء تقدم أحد المواطنين بشكوى يتضرر فيها من وجود تعدى على الأراضى الزراعية بالبناء ووجود إشغالات وصرف المجارى بالترعة فأصدر محافظ الغربية توجيهاته لرئيس مركز ومدينه طنطا بإزالة الإشغالات الموجودة وجميع ما هو مخالف فى المنطقة بالتنسيق مع قوات الأمن ودراسة إزالة المخالفة المنزلية كما كلف وكيل وزارة الرى أيضاً بتحرير مخالفة على الصرف السلبى واتخاذ الإجراءات القانونية وتحت إشراف رئيس مركز ومدينة طنطا.

كما أصدر المحافظ تعليماته لرئيس مدينة طنطا بإزالة الإشغالات الموجودة بأحد الشوارع بمدينة طنطا كما وجه أيضاً رئيس حى أول وثان طنطا بإزالة كافة الإشغالات الموجودة بالشوارع والتى تعيق الحركة المرورية وتؤثر على المظهر الحضارى بالشوارع.

كما أصدر المحافظ تعليمات مشددة لرئيس مدينة كفر الزيات باتخاذ الإجراءات اللازمة نحو غلق أحد قاعات الأفراح الغير مرخصة بالتنسيق مع قوات الأمن، كما وجه أيضاً محافظ الغربية بسرعة تشكيل لجنة من التفتيش المالى والإدارى ومديرية الصحة للمرور على أحد المستشفيات الخاصة بكفر الزيات لبحث شكوى أحد المواطنين من قيام المستشفى ببناء أدوار مخالفة واتخاذ الإجراءات القانونية فى حاله ثبوت المخالفة.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 5/12/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - محافظ الغربية: رفع 500 طن قمامة وزرع 500 شجرة بمساكن الإسكان بالدفراوية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق