اخبار مصر - مصرع وإصابة 5 بحادث انقلاب سيارة بقرية نامول بطوخ

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 5/12/2018 :

اخبار مصر - لقي طالبان مصرعهما وأصيب 3 بينهم طفل عمره عامين إثر انقلاب سيارة ميكرباص دون لوحات معدنية في رشاح الصرف الصحي بقرية نامول التابعة لمركز طوخ.

 

وتم انتشال الجثتين ونقل المصابين إلى مسشتفى طوخ المركزى لتلقي العلاج وتولت النيابة التحقيق.

 

وتلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد فوزى عبد ربه مأمور مركز شرطة طوخ، بتلقيه بلاغا من الأهالي بانقلاب سيارة ميكروباص في رشاح الصرف الصحي، بقرية نامول ووجود متوفيين ومصابين.

 

وانتقل اللواء علاء فاروق مدير المباحث والعميد يحى راضى رئيس المباحث الجنائية إلى موقع الحادث، وتبين من المعاينة أنه أثناء سير سيارة ميكروباص قادمة من طوخ متجهة إلى قرية نامول دون لوحات معدنية اختلت عجلة القيادة في يد قائدها، ويدعى "سيد م س 25 عاما" فانقلبت في الرشاح.

 

وأسفر الحادث عن مصرع كل من إبراهيم شوقى عبد الباقي 17 عاما طالب، وحلمي سيد حلمي 15 عاما، طالب، وأصيب كل من أسماء عيد حسن 18 عاما طالبة ومصطفى عبده حنفي 12 عاما، طالب، وحمزة أحمد السيد عامين.

 

وتم  نقل الجثتين والمصابين للمستشفى وتولت النيابة التحقيق .

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 5/12/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - مصرع وإصابة 5 بحادث انقلاب سيارة بقرية نامول بطوخ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق