اخبار مصر - مدير أمن الإسماعيلية يقود حملة على المقاهى والكافيهات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 5/12/2018 :

اخبار مصر - لليوم الثانى استكمل  اللواء محمد على حسين مساعد وزير الداخلية مدير امن الإسماعيلية  يرافقه عددا من  قيادات المديرية الحملة التى اطلقتها المديرية تنفيذا لتوجيهات وتعليمات وزير الداخلية  والتى تستهدف الكافيهات والمقاهي ومحلات البلاى ستيشن  وذلك لضبط الطلبة والتلاميذ المزوغين من المدارس .

واستهدفت الحملة اليوم الأربعاء منطقة الخامسة دائرة قسم ثالث الاسماعيلية و تبين وجود عدد من طلبة الثانوى و الاعدادى داخل محلات البلاستيشن و المقاهى و الكافيهات و تم الاتصال باهاليهم و ابلاغهم حتى يقوموا بمتابعتهم كما تم التنبيه مشدداً على اصحاب تلك الاماكن بعدم استقبال اياً من طلبة المدارس خلال اليوم الدراسى.

 

وقال مصدر أمنى بأن الحملة بدأت من أمس الثلاثاء تنفيذا لتوجيهات وتعليمات وزير الداخلية بضرورة حماية جيل الشباب الذى يعد مستقبل مصر الواعد مضيفا  بأن الحملة سوف تستهدف كافة دوائر مراكز وأقسام وقرى محافظة الإسماعيلية  للحد من ظاهرة تزويغ الطلبة من المدارس والجلوس على المقاهى والكافيهات والشوارع.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 5/12/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - مدير أمن الإسماعيلية يقود حملة على المقاهى والكافيهات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق