اخبار مصر - توجيهات بعمل قاعدة بيانات لتحديد الاحتياجات المطلوب تنفيذها بأسوان

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 5/12/2018 :

اخبار مصر - عقد اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان اجتماعا موسعًا لاستعراض المقترحات والاحتياجات المطلوبة لتحقيق الاستعداد الكامل لتنفيذ إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسى بأن أسوان عاصمة للشباب الإفريقى لعام 2019 واستضافتها لمنتدى الشباب العربى والأفريقى العام القادم لإظهار المدينة فى أبهى صورة لها أمام الضيوف المشاركين فى المنتدى والأنشطة المختلفة.

 

 وذلك بحضور مديرى المرور والإسكان والطرق والزراعة والمنطقة العاشرة للطرق والكبارى والتخطيط العمرانى وشبكة المعلومات الجغرافية GISورئيس مدينة أسوان الجديدة، فضلًا عن رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان.

 

 وأثناء الاجتماع أعطى اللواء أحمد إبراهيم توجيهاته للجهات المعنية بإعداد قاعدة بيانات متكاملة بالمطالب والاحتياجات المطلوب تنفيذها خلال الفترة الحالية ومناقشاتها مع نائب المحافظ اللواء سعيد حجازى الأسبوع القادم للوصول إلى الصياغة النهائية لها ثم عرضها على المحافظ لرفعها إلى الوزارات المختصة لسرعة توفير الاعتمادات المالية والبدء فى تنفيذها على أرض الواقع بالوجه الأكمل.

 

وأوضح أنه تم التنسيق مع الفريق يونس المصرى وزير الطيران المدنى لإنشاء بوابة حضارية بمدخل مطار أسوان الدولى لتحقيق الشكل الجمالى بها باعتباره النقطة الأولى فى استقبال ضيوف المحافظة من السائحين والزائرين.

 

 كما شدد اللواء أحمد إبراهيم على ضرورة التنسيق المسبق بين مديرية الطرق وإدارة GIS مع مسئولى شركات مياه الشرب والصرف الصحى والكهرباء والاتصالات والغاز لتوفير قاعدة بيانات شاملة عن الشبكات والخطوط الخاصة بهم فى الشوارع والميادين والمناطق المختلفة، مع قيامهم بإعادة الشيء لأصله فى أى أعمال متعلقة بتركيب الشبكات أو الخطوط قبل البدء فى أعمال الرصف للطرق لمنع إهدار المال العام والحفاظ على الشكل الجمالى العام بالمناطق المختلفة.

 

وكلف المحافظ، الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان بسرعة القيام باستثمار الطرق والشوارع الرئيسية وأيضًا المساحات الفارغة فى تركيب الإعلانات والدعاية المضيئة طبقًا لقواعد التنسيق الحضارى من خلال شركات الدعاية المتخصصة فى هذا المجال لإضفاء اللمسة الجمالية بها، فضلًا عن قيام مدير التخطيط العمرانى بإعداد خريطة توضيحية بالطرق الرئيسية لمدينة أسوان، وكذا المواقع المقترحة لإقامة قاعة مؤتمرات حضارية تستقبل ضيوف المنتدى.

 

 كما وجه محافظ أسوان مدير عام المرور بالتنسيق مع رئيس مدينة أسوان والطرق لدراسة إلغاء التقاطعات الرأسية على الطرق الرئيسية واستبدالها بدورانات محورية UTURN لتلافى وقوع أى حوادث، مع دراسة إلغاء المطبات العشوائية وإحلالها بمطبات مطابقة للمواصفات فى الأماكن التى تحتاج لذلك، فضلًا عن دراسة تركيب بلدورات مضيئة فى بعض الميادين الرئيسية بنطاق المدينة لإضفاء اللمسة الجمالية بها.

 

 واطلب محافظ أسوان، رئيس المدينة بالتنسيق مع الطرق وإدارة المحاجر بالمحافظة لوضع موازين فى مدخل كل محجر للقيام بمتابعة أوزان الحمولات المحددة لسيارات النقل الثقيل وفقًا للقوانين والضوابط المنظمة لذلك من أجل تحقيق السيطرة الكاملة فى تحصيل الرسوم المقررة على هذه السيارات والتى يتم الاستفادة منها واستثمارها فى صيانة وتطوير الطرق، مع منع هذه السيارات أيضًا من تحميل أى كميات زائدة لما تسببه من أثار سلبية على شبكات المرافق المختلفة عند مرورها بالطرق المحددة لها.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 5/12/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - توجيهات بعمل قاعدة بيانات لتحديد الاحتياجات المطلوب تنفيذها بأسوان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق