اخبار مصر - تحديد الإحداثيات ومواقع المرافق لمصنعى فصل الرمال السوداء بكفر الشيخ

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 5/12/2018 :

اخبار مصر - وقال طلعت عبد القادر، رئيس مركز ومدينة بلطيم، تسعى المحافظة، لتحقيق الأهداف التنموية المنشود بها لرفع كفاءة الخدمات والمرافق الهامة بموقع فصل المعادن الأول بملاحة منيسى، بتوفير محطة محولات كهربائية عالية الكفاءة، ومحطة مياه الشرب والصرف الصحى، وموقع اتصالات حديث التقنيات، ومحطة غاز طبيعى، ووحدة إسعاف وطوارئ، ونقطة شرطة، مع وضع إحداثيات هندسية بتقنيات جغرافية على الطبيعية، وذلك لسهولة ومرونة الأعمال الإنشائية للشركة صاحبة الولاية. 

 

وذلك برفقة العميد  طارق راغب المدير الإدارى لمصنعى فصل المعادن من الرمال السوداء بالبرلس ومسئولى المساحة والأملاك والكهرباء ومياه الشرب والصرف الصحى والغاز والإتصالات، وعدد من التنفيذيين على مستوى محافظة كفرالشيخ.

 

وقال رئيس مركز ومدينة بلطيم، أن مصنع فصل المعادن من الرمال السوداء يعد من المشروعات العملاقة التى ستدر خيراً لمصر كلها وليس المحافظة فقط، خصوصاً أن الرمال تحتوى على 41 عنصراً تقوم عليها 41 صناعة، منها صناعة هياكل الطائرات والمفاعلات وغيرها.

 

وأكد أن الرمال السوداء تحتوى على تركيز من المعادن يقدر بنسبة 3.5% من العناصر المعدنية الثقيلة، وأنه يمكن أن تحقق عائدا اقتصادياً يقدر بأكثر من 300 مليار جنيه، خصوصاً أن الكميات تحتوى على عناصر مختلفة والتى تدخل فى صناعة المفاعلات النووية والدهانات والأصباغ والبلاستيك والمطاط ومستحضرات التجميل والسيراميك وهياكل الطائرات والمحركات والحديد بجانب صناعات أخرى، يمكن إقامتها قرب مواقع استخلاص المعادن من الرمال السوداء.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 5/12/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - تحديد الإحداثيات ومواقع المرافق لمصنعى فصل الرمال السوداء بكفر الشيخ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق