اخبار مصر - "الطبيب الخلوق".. حكايات مجدى يعقوب مع البساطة والتواضع والإنسانية.. صور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 5/12/2018 :

اخبار مصر - يوما بعد يوم، يثبت الدكتور مجدى يعقوب أن التواضع من أهم صفات الإنسان الناجح، فالدكتور مجدى يعقوب حقق نجاحات كبيرة جدا طوال حياته، جعلته من أشهر جراحى القلب فى العالم، ولكن بقى التواضع ملازما له مع هذا النجاح.

 

مواقف الدكتور مجدى يعقوب التى تظهر هذا الكم الكبير من التواضع، وكان أخرها ظهوره مع حاكم الشارقة بدولة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمى، حيث ظهر الدكتور الكبير مجدى يعقوب فى تواضع وبساطة معتادة سواء فى الملابس او الحذاء الذى ارتاده خلال اللقاء.

 

47283730_912578372270236_7096464546377760768_n

الدكتور مجدى يعقوب مع حاكم الشارقة

 

الجميع يتذكر المشهد الأخير فى شهر سبتمبر الماضى، حيث فضل أن يتسوق بنفسه ويقف فى طابور الدفع دون تكليف، وظهر جراح القلب العالمى متواضعا داخل المركز رغم المكانة التى يحظى بها جراح القلب عالميا ومحليا، ورغم ذلك لم يطلب من أحد من العاملين فى مركز القلب الطبى أن يذهب نيابة عنه للشراء أو حتى يتجاهل الزحام داخل المركز ويتخطى الصفوف أثناء عملية الدفع النقدى.

 

 

20180903120253253
 

من المواقف الإنسانية للدكتور مجدى يعقوب، حرصه فى شهر رمضان على ألا يأكل أو يشرب أمام الصائمين رغم طول فترة بقائه فى المركز، حيث يشارك فريق العمل بالمركز الإفطار يوميًا بالمستشفى، ويحرص على إقامة إفطار سنوى لكل العاملين فى مكان عام على نفقته ونفقة الأطباء بعيدا عن أموال التبرعات، التى يحرص ألا يتم الإنفاق منها إلا لصالح المرضى.

 

ومن المواقف الإنسانية أيضا للدكتور مجدى يعقوب، ما أكده المقربون منه والذين تعاملوا معه بأن سعادته الشديدة تظهر حين يساهم فى إنجاح عملية لطفل صغير، فضلا عن دموعه القريبة والتى جمعته مع أحد الشيوخ ذات مرة، والذى حكى تجربته بأن أطلق اسم "مجدى" على حفيده بعد نجاح الدكتور مجدى يعقوب فى إنجاح أبيه، والذى لا يتردد لحظة فى علاج أى مريض. 

 

وكانت مؤسسة مجدى يعقوب لأمراض وأبحاث القلب قد فازت بجائزة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة عن عام 2018 خلال انعقاد قمة المعرفة 2018 والتى تعقد على مدار يومين بمدينة دبي وقام بتسليمها الشيخ حمدان بن محمد ال مكتوم ولى عهد دبي وتسلمها معتز الألفي رئيس مجلس الأمناء بمؤسسة مجدى يعقوب.   

 

Capture

 


 5a2a09c9b7.jpg

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 5/12/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - "الطبيب الخلوق".. حكايات مجدى يعقوب مع البساطة والتواضع والإنسانية.. صور في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق