اخبار مصر - إزالة 181 حالة تعدى على الأراضى الزراعية بالمنوفية وسوهاج

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 5/12/2018 :

اخبار مصر - قامت الأجهزة التنفيذية بمحافظة المنوفية، بالتنسيق مع الأجهزة المعنية والأجهزة الأمنية، بتنفيذ حملات مكبرة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية بنطاق مراكز ومدن المحافظة.

حيث أفاد الدكتور حمدى جامع وكيل وزارة الزراعة بالمنوفية، عن أنه تم تنفيذ131حالة إزالة تزامنا مع الموجة الأولى لإزالة مخالفات التعديات على الأراضى الزراعية على مستوى المحافظة فى الفترة من 26 وحتى 29 من شهر نوفمبر 2018 بإجمالى مساحة (8 فدان – 17 قيراط – 7 سهم ) . 

ومن جانبه أكد محافظ المنوفية على إستمرار حملات الإزالة بجميع قرى ومراكز المحافظة، فضلا عن المتابعة المستمرة لإتخاذ الإجراءات القانونية الفورية حيال المتعدين على أى مساحات زراعية بالمخالفة للقوانين والقرارات الوزارية .

كما شنت مديرية أمن المنوفية، بالاشتراك مع مجلس مدينة الباجور، حملة مكبرة لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضى الزراعية تحت إشراف اللواء سمير أبو زامل مدير أمن المنوفية، واللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائية، والمهندس محمود المرسى رئيس مجلس مدينة الباجور، والتى أسفرت جهودها عن تنفيذ "6" قرارات إزالة فورية، تعدى بالبناء على الأراضى الزراعية، 36 قرارات تعدى بالبناء على الأراضى الزراعية، 8 قرارات تعدى على منافع الرى، 7 قرارات – تعدى على منافع الصرف، 5 قرارات تعدى، 22 قرار وحدة محلية بإجمالى 3 أفدانه، و17قيراط على مساحة 16 ألف 565 متر، وتم تحرر عن ذلك المحاضر اللازمة .

وأكد الدكتور أحمد الانصارى محافظ سوهاج، أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة سوهاج، شنت حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية، وأملاك الدولة، بقرى مركز سوهاج، أسفرت عن إزالة 50 حالة تعدى.

وقال محمد عبدالحميد إمبابى رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة سوهاج فى بيان للمحافظة، أن الإزالات شملت، 19 حالة تعد على الأراضى الزراعية بناحية روافع القصير، و31 حالة بناحية بلصفورة، بتأمين من قوات الأمن بمركز الشرطة، وتم تحرير محاضر، واتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى تكثيف و إستمرار الحملات.

إزالة التعديات على الأراضى الزراعية (1)
إزالة التعديات على الأراضى الزراعية

 

إزالة التعديات على الأراضى الزراعية (2)
إزالة التعديات على الأراضى الزراعية

 

إزالة التعديات على الأراضى الزراعية (3)
إزالة التعديات على الأراضى الزراعية 

 

إزالة التعديات على الأراضى الزراعية (4)
إزالة التعديات على الأراضى الزراعية

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 5/12/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - إزالة 181 حالة تعدى على الأراضى الزراعية بالمنوفية وسوهاج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق