اخبار مصر - نقابة المهن التعليمية توجه الفرعيات واللجان النقابية بمنتابعة مشكلات المعلمين

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 5/12/2018 :

اخبار مصر - وجهت هيئة مكتب النقابة العامة للمهن التعليمية، برئاسة خلف الزناتي نقيب المعلمين، رئيس اتحاد المعلمين العرب، النقابات الفرعية ولجانها النقابية، تفعيل غرف عمليات النقابات الفرعية واللجان النقابية؛ للتواصل مع قواعد المعلمين من خلال النزول إلى المدارس فى القرى والنجوع والمراكز.

 

وأضحت النقابة، فى بيان، أن ذلك إيماناً من النقابة العامة بدورها النقابى والخدمى الفعال والمسئول تجاه جموع المعلمين، ولكونها دائماً فى قلب الأحداث ضاربة أروع الأمثلة بالخلق الرفيع للمعلمين.

 

وشددت هيئة مكتب النقابة العامة، على ضرورة التعرف على مشاكل المعلمين على الطبيعة وحلها والاهتمام بهم ورعايتهم والتواجد فى قلب الحدث أثناء وقوعه وتوكيل محامى للدفاع عنهم فى حالة الضرورة؛ وإبلاغ غرفة العمليات المركزية بالنقابة العامة بتقارير فورية بكل ما يستجد لكى يتثنى للنقابة العامة اتخاذ اللازم نحو حل أية مشكلات وتوصيل صوت المعلمين إلى الجهات المختصة دون أن يؤثر ذلك على سير العملية التعليمية.

 

وأكدت هيئة مكتب النقابة العامة، ضرورة فتح جميع مقرات اللجان النقابية والنقابات الفرعية أمام جموع المعلمين لأنها فى الأساس هى بيت المعلم والمدافع عنه فى كافة قضاياه، لتعظيم الدور الذى تقوم النقابات الفرعية ولجانها النقابية تجاه جموع المعلمين.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 5/12/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - نقابة المهن التعليمية توجه الفرعيات واللجان النقابية بمنتابعة مشكلات المعلمين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق