اخبار مصر - المتحدث باسم العاصمة الإدارية: نسعى لمدينة ذكية غير موجودة بالعالم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 5/12/2018 :

اخبار مصر - قال العميد خالد الحسينى، المتحدث باسم شركة العاصمة الادارية الجديدة، أنه تم بيع أكثر من 70٪‏ من أراضى المرحلة الأولى بالعاصمة الإدارية الجديدة، بنحو 17 ألف فدان.

وأكد العميد خالد الحسينى، أن هناك إرادة سياسية قوية لتنمية مشروع العاصمة الإدارية الجديدة بشكل عالمى، لافتا إلى أن الشركة تقدم  إجراءات ميسرة لكافة المطورين المتعاملين مع العاصمة الإدارية الجديدة.

وأشار إلى أن الشركة تتلقى طلبات من كافة المستثمرين والمطورين سواء عرب أو أجانب للاستثمار داخل العاصمة الإدارية الجديدة، لافتا إلى أن الشركة تشترط عدم سكن العميل الا بانتهاء  تشطيب المشروع بالكامل.

وأكد أن العاصمة الإدارية الجديدة، تعد أول مدينة ذكية في مصر، لافتا إلي أن الحكومة المصرية تسعى لأن تكون العاصمة الإدارية نموذجا لمدينة زكية غير موجود بالعالم كله.

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 5/12/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - المتحدث باسم العاصمة الإدارية: نسعى لمدينة ذكية غير موجودة بالعالم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق