اخبار مصر - بعد ذبحه لسرقته..إنقاذ شاب من الموت بخياطة قصبته الهوائية بمستشفى بنها الجامعى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 5/12/2018 :

اخبار مصر - نجح فريق طبى بقسم جراحة القلب والصدر لمستشفى بنها الجامعى، برئاسة الدكتور محمد الجزار، فى انقاذ الشاب أدهم فتحى مصطفى ٢٠ سنة من الموت المحقق، بعد أن تم ذبحه أسفل الطريق الدائرى بمنطقة أبو الغيط بالقناطر للاستيلاء على "التوكتوك" الخاص به.

FB_IMG_1543982005760

وتم نقله بالإسعاف لمستشفى قليوب العام التى حولته لطوخ، والتى تبين أنها مغلقة منذ عام للتجديد ولا يوجد بها هذا التخصص ومن طوخ الى مستشفى بنها العام، والتى حولته بدورها لمستشفى بنها الجامعى لعدم وجود التخصص.

وقال الدكتور محمد الجزار، قائد الفريق الطبى، إنه تبين أن المصاب يعانى من  قطع كامل فى القصبة الهوائية أسفل الأحبال الصوتية مباشرة فوق الحنجرة مع عدم القدرة على الكلام أو التنفس بشكل سليم، ولكن  شرايين وأوردة الرقبة كانت سليمة مما جعل المريض يتحمل الانتقال من مستشفى لأخرى حتى تم انقاذه، حيث تم خياطة القصبة الهوائية وتثبيت الرقبة فى عملية استغرقت ٣ ساعات وتم خروج المريض الى العناية المركزة بصحة جيدة وحالة مستقرة.

FB_IMG_1543982011685

وأشار إلى أن مستشفى بنها الجامعى وقسم جراحة القلب والصدر خصيصا الجهة الوحيدة فى القليوبية التى يتم فيها اجراء مثل هذه العمليات المعقدة .

FB_IMG_1543982024551

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 5/12/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - بعد ذبحه لسرقته..إنقاذ شاب من الموت بخياطة قصبته الهوائية بمستشفى بنها الجامعى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق