اخبار مصر - بتحب مطرة إسكندرية.. اوعى تمشى جنب الحيط

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 5/12/2018 :

اخبار مصر -  يهوى بعض المصريين، التجول فى الشتاء وتحت الأمطار خاصة سكان عروس البحر المتوسط، مدينة الإسكندرية، يداعبون أمواج البحر التى تصطدم بالحواجز الحجرية فتغرقهم، ويرقصون فرحًا بهذا الجو الطفولى الذى يعيشه الأطفال  ومن بلغ من العمر أرذله أيضًا، ومع زيادة سكان الإسكندرية وارتفاع المبانى الشاهقة المخالفة والتى أثرت على البنية التحتية، وتسببت فى غرق المدينة أكثر من مرة، أصبح هناك الكثير من المخاطر التى قد تودى بحياة المواطنين.. "اليوم السابع" تخبرك ببعض الأمور التى قد تساعدك فى الاستمتاع بمياه أمطار  نوة قاسم وتحافظ على حياتك.

إذا قررت الخروج والاستمتاع بمياه الأمطار، عليك ارتداء ملابس قطنية وليس شرطًا أن تكون ثقيلة، فارتداء طبقات متعددة من الملابس القطنية، كفيل بتدفئتك أكثر من الملابس الثقيلة القطعة الواحدة، ارتداء جاكيت يفضل أن يكون ضد المياه، وملحق به غطاء للرأس حتى لا تتخلله مياه الأمطار ، فتصيبك الأنفلونزا، وارتداء حذاء مرتفع "boot" حتى لا تتدخل المياه إلى القدم وتسبب الرطوبة أو تجعل البكتريا تنتشر داخلها، وتصبح رائحة القدم كريهة، الالتزام بالسير فى منتصف الطريق، وليس بجوار الحوائط أو أسفل النوافذ المهددة بالسقوط، وكذلك اللوحات الإعلانية التى تسقط فى النوات نتيجة الرياح الشديدة، وعدم لمس أعمدة الإنارة، أو المساعدة فى تغطية أسلاك عارية والاكتفاء بالاتصال بأرقام النجدة لاتخاذ اللازم.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 5/12/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - بتحب مطرة إسكندرية.. اوعى تمشى جنب الحيط في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق