اخبار مصر - النائب ايمن أبو العلا يشرح أهداف مشروع إنشاء الهيئة القومية للتكافل الاجتماعى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 5/12/2018 :

اخبار مصر - أكد الدكتور أيمن أبو العلا، رئيس الكتلة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار أن مشروع قانون إنشاء الهيئة القومية للتكافل الاجتماعي، يتكون من عدة أقسام القسم الأول هو أن تقوم هذه الهيئة بدراسة شاملة للقرى الأكثر فقرا واحتياجاتهم، كما تتلقى من المجتمع المدنى بضاعة للتأمين والتوزيع وتوزعها بشكل تكافلى للقرة الأكثر فقرا .

وأضاف رئيس الكتلة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن القسم الثانى يتعلق  بدراسة جدوى للمشروعات متناهية الصغر التى يمكن أن تساعد الهيئة القومية للتكافل الاجتماعي، حيث تتولى تسويق هذه البضائع والمنتجات وتوصيلها إلى تلك القرى.

وأشار رئيس الكتلة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار إلى أن مشروع قانون إنشاء الهيئة القومية للتكافل الاجتماعي، سيتم مناقشته فى لجنة التضامن الاجتماعى بالبرلمان الأحد المقبل.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 5/12/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - النائب ايمن أبو العلا يشرح أهداف مشروع إنشاء الهيئة القومية للتكافل الاجتماعى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق