اخبار مصر - نيابة الخصوص تطلب تشريح جثة ممرض عثر عليه مقتولا بمسكنه

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 5/12/2018 :

اخبار مصر - قرر المستشار مصطفى البحرواى مدير نيابة الخصوص برئاسة المستشار المحامى العام لنيابات جنوب بنها، بتشريح جثة ممرض عثر عليه مقتولا بمسكنه وعرضها على الطب الشرعى لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك، كما أمرت النيابة العامة بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة.

كان قد تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد محمد سعيد مأمور قسم الخصوص بتلقيه بلاغا من أهالى عزبة الأمير بالعثور على جثة شاب مقتولا داخل شقته فى ظروف غامضة وعدم تواجد زوجته بالشقة.

تم العرض على اللواء علاء فاروق مدير المباحث الجنائية والعميد يحيى راضى رئيس المباحث الجنائية، وتوصلت التحريات الأولية حول الواقعة أن المجنى عليه يدعى "محمود ع ب" 29 سنة مساعد تمريض ومتزوج فى عيد الأضحى الماضى ” شهر اغسطس الماضى ” منذ 3 شهور وأنه تم العثور على الجثة مصابة بضربة آلة حادة فى الرأس وملفوف حول العنق شال أبيض، فيما لم يتم العثور على زوجة المتهم حيث تقوم الأجهزة الأمنية حاليا باستدعائها لسؤالها حول الحادث.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 5/12/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - نيابة الخصوص تطلب تشريح جثة ممرض عثر عليه مقتولا بمسكنه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق