اخبار مصر - فيديو.. معرض الدوحة الدولى للكتاب.. "لم يحضر أحد"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 4/12/2018 :

اخبار مصر - رغم مرور ما يقرب من 5 أيام على انطلاق معرض الدوحة الدولي للكتاب، في دورته التاسعة والعشرين، بمركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، إلا أن المعرض يعانى من ضعف الإقبال من قبل الجمهور القطرى وكذلك العربى، حيث شهدت الأيام الأولى من المهرجان وحتى الان اقبال ضعيف للغاية من قبل الجمهور .

الفعاليات التى شهدها المعرض فى الأيام الأولى تؤكد أن المعرض لم ينجح مطلقا فى جذب الجمهور، حيث عزف الكثيرون عن المشاركة فى المهرجان، وهو ما اتضح من خلال العديد من الفيديوهات التى تناقلها رواد مواقع التواصل الاجتماعى .

مقطع فيديو قصير لم يتعد الثوانى القليلة انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعى، يظهر فيه ندوة ثقافية يتحدث فيها بعض الضيوف، ولا يجلس أمامهم شخص واحد سوى مصورى الندوة، حيث تظهر المئات من الكراسى الشاغرة، ليرفع المعرض شعار "لم يحضر أحد".

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 4/12/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - فيديو.. معرض الدوحة الدولى للكتاب.. "لم يحضر أحد" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق