اخبار مصر - بورسعيد تستقبل أول مشروع استثمارى فى مجال تكنولوجيا المعلومات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 4/12/2018 :

اخبار مصر - تشهد محافظة بورسعيد فى بداية يناير المقبل إطلاق نشاط أول مشروع استثمارى برأس عربى مصرى ينطلق من المحافظة فى مجال تكنولوجيا المعلومات.

ورحب اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، بتنوع الأنشطة الاستثمارية فى بورسعيد وأكد أن المحافظة تقدم الدعم والتسهيلات لاجتذاب الاستثمارات المحلية والعربية والعالمية للعمل فى بورسعيد وتوفير فرص العمل لأبنائها.

ومن جانبه أعلن الدكتور طارق زياد، رئيس شركة الاستثمار الجديدة أن نشاط الشركة سيعمل فى مجال الترويج للأنشطة التجارية والسياحية والصناعية القائمة فى بورسعيد بالإضافة لعرض فرص الاستثمار من خلال موقع إليكترونى تحت مسمى pep way وسيساهم فى تنشيط حركة التجارة فى أسواق بور سعيد والترويج لها فى مختلف المحافظات وتتكفل الشركة بنقل الصفقات التجارية من بورسعيد إلى باقى الأسواق مما يساهم فى إعادة الحيوية لحرمة التجارة بالمنطقة الحرة فى ظل الانخفاض القائم فى حركة الرحلات والزيارات من المحافظات المختلفة ببورسعيد كما يساهم فى تنشيط الحركة السياحية والدعاية لبورسعيد لجذب الأفواج السياحية من داخل وخارج مصر للمحافظة.

 وأضاف طارق زياد بأن إدارة الشركة قررت أن يكون هناك نسبة سنوية من عوائد أنشطة الشركة يتم تخصيصها لخدمة المجتمع المحلى.

من ناحية أخرى يشارك وفد من غرفة ملاحة بورسعيد برئاسة عادل اللمعى، رئيس الغرفة فى بعثة طرق الأبواب التى ينظمها اتحاد رجال الأعمال فى مصر بزيارة لعرض فرص الاستثمار المتاحة فى محافظة بورسعيد مع المسئولين ورجال الأعمال فى اليونان.

والتقى اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد مع عادل اللمعى لبحث الفرص الاستثمارية الذى سيتم عرضها والمتاحة فى بورسعيد فى المجالات الاقتصادية المختلفة مع التركيز على تنشيط الاستثمار والتبادل السياحى مع اليونان باعتبارها واحدة من أهم الواجهات السياحية فى العالم.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 4/12/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - بورسعيد تستقبل أول مشروع استثمارى فى مجال تكنولوجيا المعلومات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق