اخبار مصر - صحة بنى سويف تكريم فنى معمل بلغ سن المعاش دون جزاءات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 4/12/2018 :

اخبار مصر - كرمت مديرية الصحة ببنى سويف، اليوم الثلاثاء، سلوى سعد كبير فنيين المعمل المشترك بالمديرية لبلوغها سن المعاش، وعدم حصولها على جزاءات خلال فترة عملها فى المعمل والقوافل العلاجية.

وقالت سلوى سعد لـ"اليوم السابع": عقب تخرجى عملت فنى معمل بمديرية الصحة وأهم ما تعلمته على مدى 36 عاما قضيتها فى هذه المهنة الصبر فضلا عن اتقان فحص العينات "الدم و الطفيليات والأغذية والمياه" لإظهار نتائج يعتمد عليها الأطباء فى تشخيص المرض وكذلك معرفة مدى صلاحية المياه والتغذية.  

وأضافت:" لم أتأخر يوما عن موعد عملى ولم أحصل على جزاء نتيجة خطأ ارتكبته فى عملى بمعمل المديرية أو معمل القوافل الطبية المجانية التى تجوب قرى المحافظة، إذ نرصد من خلالها أنواع الأمراض المختلفة ثم نعود إلى تلك القرى خلال شهور من الزيارة الأولى ونعرف من خلال نتائج العينات زيادة النسبة أو انخفاضها لأى مرض".

وتضمنت الاحتفالية كلمات للحضور، عن التزام سلوى سعد بمواعيد العمل وإتقان مهامها الوظيفية، حيث تخرجت من المعهد الفنى الصحى بإمبابة بالجيزة، عام 1979، وتم تعيينها بالمعمل المشترك لسنوات ثم انتدابها للعمل بالتامين الصحى لمدة ست سنوات ، وعودتها للعمل بالمعمل البكترولوجى المشترك حتى بلوغها سن المعاش.

 كما قدم أحد العاملين بالمديرية فاصلا من الابتهالات الدينية ، بالاضافة إلى تكريم سلوى سعد واهداءها شهادتى تقدير ، كما قدم زملاءها بعض الهداية التذكارية.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 4/12/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - صحة بنى سويف تكريم فنى معمل بلغ سن المعاش دون جزاءات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق