اخبار مصر - نائب: الاصلاحات الاقتصادية التي تبنتها الحكومة مردودها إيجابى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 4/12/2018 :

اخبار مصر -  

أكد النائب رياض عبد الستار، أن إعلان البنك المركزى ، ارتفاع الاحتياطى الأجنبى لمصر إلى 44.513 مليار دولار، هى رسالة للمجتمع الدولى أن مصر تسير نحو الطريق الصحيح، وأن الاقتصاد المصرى يتعافى بشكل جيد خلال الفترة الراهنة.

 

وقال النائب رياض عبد الستار، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن الاصلاحات الاقتصادية التي تبنتها الحكومة مردودها إيجابى لصالح مصر والاقتصاد بدأ يتعافى، "وبالتالى نشهد ارتفاع فى معدل الاحتياطى الأجنبى" ، مشيرا الى أن  ما أعلنه البنك المركزى المصرى يدفع نحو جعل مناخ الاستثمار جيد ويعد انطلاقة قوية للاقتصاد المصرى إلى الأمام.

كان البنك المركزى المصرى، أعلن عن أن حجم أرصدة الاحتياطى من النقد الأجنبى ارتفعت إلى 44.513 مليار دولار بنهاية شهر نوفمبر 2018 مقارنة بنحو 44.501 مليار دولار فى نهاية شهر أكتوبر 2018، بارتفاع قدره نحو 12 مليون دولار.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 4/12/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - نائب: الاصلاحات الاقتصادية التي تبنتها الحكومة مردودها إيجابى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق