اخبار مصر - شاهد لحظة ضبط 37 ألف قرص مخدر داخل شحنة أثاث

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 4/12/2018 :

اخبار مصر - تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، من إحباط محاولة تهريب كمية كبيرة من أقراص الكبتاجون المخدرة بلغت 37 ألف قرص مخدر قبل تهريبها لإحدى الدول العربية.

وجاء ذلك في إطار تكثيف الجهود الأمنية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، ولاسيما جرائم جلب وتهريب المواد المخدرة، وذلك من خلال اتخاذ الإجراءات اللازمة لتأمين المنافذ وإحكام السيطرة الأمنية عليها.

 

ورصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات نشاط أحد العناصر الإجرامية ويدعى "محمد.ص" شريك بإحدى شركات النقل البحرى بمدينة نصر، ومقيم بذات الدائرة، سبق اتهامه فى 36 قضية متنوعة ومحكوم عليه فى قضية "شيك"، حيث أكدت المعلومات والتحريات اعتزام المتهم تهريب كمية كبيرة من أقراص الكبتاجون المخدرة إلى إحدى الدول العربية، وإخفائها بمخازن سرية مُعدة خصيصاً للتهريب داخل أثاثات خشبية وشحنها عن طريق إحدى الشركات الكائنة بدائرة مركز شرطة كفرالبطيخ بدمياط "دون علم صاحبها أو العاملين بها".

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 4/12/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - شاهد لحظة ضبط 37 ألف قرص مخدر داخل شحنة أثاث في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق