اخبار مصر - فيديو.. إزالة 30 حالة تعدٍ على أرض زراعية بقرية العدوة بالفيوم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 4/12/2018 :

اخبار مصر -

نجحت حملة مكبرة من مسئولى الزراعة ومجلس مدينة الفيوم، والوحدة المحلية لقرية العدوة بالتعاون مع رجال الشرطة، فى إزالة 30 حالة تعدٍ على أرض زراعية بناحية قرية العدوة التابعة لمركز الفيوم.

وقال اللواء عصام سعد محافظ الفيوم، أن حملات إزالة التعديات على الأراضى الزراعية مستمرة بشكل يومى، حتى يتم إزالة كافة التعديات بمختلف صورها بجميع مراكز وقرى المحافظة، مؤكداً أن هذه الحملات تأتى فى إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية وبناءً على الاجتماع الذى عقد مع رئيس مجلس الوزراء، وأن هذه الحملات تعد مهمه قومية للحفاظ على الثروة الزراعية.وأكد المحافظ أهمية متابعة ماتم إزالته لمنع حالات التعدى مرة أخرى مع اتخاذ كافة الأجراءات القانونية حيال المخالفين، موضحاً أن هناك تنسيق كامل بين المحافظة وكافة المديريات لمتابعة نتائج حملات الإزالة أولاً بأول.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 4/12/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - فيديو.. إزالة 30 حالة تعدٍ على أرض زراعية بقرية العدوة بالفيوم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق