اخبار مصر - "هرم وقائد" طائرات بدون طيار صناعة مصرية 100% بمعرض إيديكس 2018.. صور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 4/12/2018 :

اخبار مصر - تعتبر صناعة الطائرات بدون طيار من الصناعات المتقدمة على مستوى العالم، وتتنافس الدول فى كافة أشكال صناعة الطائرة بدون طيار، وذلك لعدة أهداف من بينها الأهداف التدريبية وكذلك التعامل مع العدائيات المختلفة، ذات الطبيعة الخاصة.

وفى جولة لـ"اليوم السابع" فى معرض الصناعات الدفاعية والعسكرية "إيديكس 2018"، التقى اللواء محمد زين، رئيس مصنع الطائرات التابع للهيئة العربية للتصنيع، الذى أكد أن المصنع ينتج طائرات بدون طيار، من أهمها الطائرة "هرم" والطائرة "قائد".

وأضاف اللواء محمد زين فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الطائرات تصنع بمصنع الطائرات التابع للهيئة العربية للتصنيع، كما يتم تصنيع طائرة أخرى بالتعاون مع الجانب الصينى، يطلق عليها "آسن 209"، بعض منها يستخدم فى تدريبات الدفاع الجوى، بالإضافة لأن المصنع يقوم بتصنيع الطائر ك 8، لأغراض تدريب الطيارين قبل التخرج.

وأشار اللواء زين، إلى أن الهيئة العربية للتصنيع تقوم أيضا بعمل عمرة المحركات، وذلك باعتماد من الشركات المصنعة للطائرات نفسها.

يذكر أن معرض إيديكس 2018 يقام على مدار ثلاث أيام، بمركز المعارض الدولى بالتجمع الخامس، ويحضره أكثر من 376 شركة عالمية، بالإضافة لـ 56 وفد رسمى من 41 دولة.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 4/12/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - "هرم وقائد" طائرات بدون طيار صناعة مصرية 100% بمعرض إيديكس 2018.. صور في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق