اخبار مصر - مدونة بريطانية باسم شركة طارق موافى للدرجات البخارية تكشف فساد عائلته

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 3/12/2018 :

اخبار مصر - دشن مدون بريطانى مدونة بنفس اسم شركة رجل الأعمال "طارق موافى" Power off road، من أجل فضح فساد شركة عائلته التى اعتادت عمليات النصب والاحتيال على البريطانيين.

 

وقال المدون هيلى مان: "لقد بدأت هذه المدونة لأن العديد من الأشخاص كانوا يسألون من يملك Power Off Road؟ تم حذف مشاركاتى على مواقع P-O-R عن المصدر، أيضًا لأنهم رفضوا تأكيد من يملك الشركة فإليكم الآتى: هم لا يضعون اسمهم التجارى الصحيح على وثائقهم، وعندما اتصلت بخدمة بدعم العملاء قيل لى ليس من سياسة الشركة الكشف عن اسم المالك".

 

وأوضح المدون البريطانى قائلا: "حسب فهمى إذا كنت تاجرا فرديًا، فالمطلب القانونى هو وضع اسمك وكيانك التجارى فى وثائق العمل والفواتير وغير ذلك، يمكننى أن أذكر أن اسم مالكى الشركة Power off Road هو آدم موافى نجل صاحب الشركة الرئيسى طارق موافى".

 

وقال هيلى مان: "دفعت ثمن دراجة نارية من نوع Rampage 125 ولم تأت الدراجة أبداً. الأمر المضحك كان أنه على الرغم من أن الدراجة التى طلبتها لم تصل، إلا أن الشركة لديها بعضا منها فى غرفة العرض وأخبرونى فى مارس، أنه إذا كنت مستعدًا لدفع مبلغ إضافى يمكن أن أحصل على واحدة. طلبت استرداد نقودى، وهنا بدأت سلسلة طويلة من تكتيكات التأخير التكتيكات ولكن لم أحصل على أموال. ثم بدأت دعوى قضائية وحصلت بالفعل على أموالى أخيرًا".

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 3/12/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - مدونة بريطانية باسم شركة طارق موافى للدرجات البخارية تكشف فساد عائلته في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق