اخبار مصر - النائب أحمد إسماعيل: أكاذيب صفحة المختلط تؤكد فشلهم فى التشكيك بنجاح الدولة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 3/12/2018 :

اخبار مصر - أعرب النائب أحمد إسماعيل عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، عن رفضه وجود صفحات مثل "المختلط 1911" التى تعمل على مهاجمة المؤسسات الوطنية وتعمل ضد الدولة، قائلا: "بعدما فشل المحرضون فى ضرب استقرار مصر من خلال التقليل من الإجراءات الاقتصادية الناجحة التى اتخذتها الدولة المصرية، بدأت مثل تلك الصفحات فى الظهور والترويج لأكاذيب حول المؤسسات الوطنية الإعلامية والرياضية والكيانات الكبيرة".

 

وأضاف إسماعيل فى تصريح لـ"اليوم السابع" أنه على الدولة والمؤسسات الإعلامية دور كبير فى محاربة تلك الصفحات المشبوهة التى تتلقى تمويل من الخارج للإضرار بالمؤسسات الوطنية الرياضية، مطالبا بالرد على تلك الأكاذيب والادعاءات من خلال الإعلام الوطنى.

 

وطالب عضو مجلس النواب بسرعة ضبط مروجى الشائعات من تلك الصفحة المشبوهة وفقا لأحكام قانون مكافحة تقنية المعلومات الذى أقره البرلمان خلال الفترة الماضية.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 3/12/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - النائب أحمد إسماعيل: أكاذيب صفحة المختلط تؤكد فشلهم فى التشكيك بنجاح الدولة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق