اخبار مصر - شكاوى لعملاء بريطانيين ضد شركة "إخوان موافى" المشبوهة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 3/12/2018 :

اخبار مصر - كشف موقع Complaintshub البريطانى المتخصص فى نشر شكاوى العملاء ،  شكاوى عدد من العملاء فى بريطانيا، بسبب تعرضهم للنصب من شركة "إخوان موافى" التى يترأسها رجل الأعمال المصرى طارق موافى.

 

وقال أحد العملاء : "أشريت دراجة سيئة لابنى فى عيد الميلاد ومثلكم جميعا، تلقيت نفس رسائل البريد الإلكترونى المليئة بالوعود الكاذبة ،  بعد الاتصال بهيئة المعايير التجارية، عرفت الآن أن هذه الشركة تدار من قبل عائلة مصرية باسم "MOWAFIS". أقترح عليكم البحث على "جوجل" حول هذا الاسم لقراءة بعض الأمور المثيرة جدا".

وأضاف مقدم الشكوى ، "سؤالى هو كيف بعد كل ما حدث فى 2006، تستطيع هذه العائلة التجارة مجددا، وكيف يمكن للمتلاعبين بالعمل كوكيل لهم؟ علمت من هيئة معايير التجارة ،  أن هناك تحقيق مستمر ولكن يتم تشغيل موقع DIRTBIKES من قبل ISLE OF MAN وهيئة التجارة ليس لها اختصاص هنا".

 

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 3/12/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - شكاوى لعملاء بريطانيين ضد شركة "إخوان موافى" المشبوهة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق