اخبار مصر - "العصار" يستقبل نائب مساعد قائد الجيش لشئون التعاون وصادرت الدفاع الأمريكية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 3/12/2018 :

اخبار مصر - استقبل وزير الدولة للإنتاج الحربي الدكتور محمد سعيد العصار اليوم "آن كاتالدو" نائب مساعد قائد الجيش لشئون التعاون وصادرت الدفاع الأمريكية، على هامش فعاليات اليوم الأول من المعرض الدولي للصناعات الدفاعية والعسكرية EDEX-2018 ، والذي يقام في مصر بالفترة من 3 - 5 ديسمبر الحالي.

 

تناول اللقاء التأكيد علي  قوة العلاقات المصرية الأمريكية وخاصة في مجال التصنيع العسكري ومن أهمها تصنيع الدبابة الأمريكية M1A1 باحدي شركات الإنتاج الحربي، كما تناول اللقاء التنسيق مع شركة AMgeneral الأمريكية لتصنيع العربات الجيب المصفحة. 

 

من جانبها أشارت السيدة "آن" الي أهمية التعاون في مجال التصنيع العسكري بين الجانب الأمريكي ووزارة الإنتاج الحربي وانها سوف تقوم بتحديد بعض أوجه التعاون التي يمكن المشاركة بها ومن بينها تصنيع الذخائر والعربات المصفحة.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 3/12/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - "العصار" يستقبل نائب مساعد قائد الجيش لشئون التعاون وصادرت الدفاع الأمريكية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق