اخبار مصر - القائم بأعمال سفارة أمريكا: معرض إيديكس يظهر أهمية مصر وشراكتنا مع القاهرة قوية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 3/12/2018 :

اخبار مصر - أكد القائم بأعمال السفارة الامريكية، توماس جولدبرجر، إن المعرض الدولى الاول للصناعات الدفاعية "إيديكس 2018 " يظهر أهمية مصر فى أفريقيا والشرق الأوسط والبحر المتوسط فضلا عن الشراكة القوية بين الولايات المتحدة ومصر.

 وقال جولدبرجر ، فى تصريحات خاصة لـ " اليوم السابع "  خلال  جولة فى المعرض قام فيها بزيارة الجناح الامريكى وعدد من الشركات الامريكية المشاركة، اليوم الأثنين، "لدينا اليوم عدد كبير من الشركات الأمريكية المشاركة يتجاوز الـ 40 شركة يمثلها مسئولون رفيعى المستوى وتقدم العديد من المنتجات العسكرية".

 8b67544e-01eb-4a6e-8dc5-27ef9e069c67

القائم بأعمال السفارة الأمريكية ومحررة اليوم السابع

 

وأكد جولدبرجر ،  على العلاقات القوية التى تجمع القاهرة وواشنطن قائلا "لدينا عمل مشترك مع الحكومة المصرية ولدينا تعاون كبير مع الجيش المصرى ونتطلع لتوسيع ذلك وتنويعه وأتاحة الفرصة أمام الشركات الأصغر لذا نحن ندعم هذا المعرض اليوم".

 

يضم الوفد الرسمى الأمريكى المشارك فى معرض EDEX  القائم بأعمال السفارة الأمريكية، ونائبة مساعد الوزير الدفاع لشؤون التصدير والتعاون آن كاتالدو، والمديرة الرئيسية لوكالة التعاون الأمني الدفاعي ميشيل هايزن، ومدير مركز الدعم بوزارة التجارة الأمريكية، ستيفن رينا وكبير مسئولي الدفاع الأمريكيين في مصر اللواء رالف جروفر.

 cb2db698-da13-4267-b83d-82a0bbf5f72a

القائم بأعمال السفارة الأمريكية فى القاهرة

 

 

كان الرئيس عبد الفتاح السيسى، افتتح اليوم  المعرض المقام بمركز المعرض الدولية فى التجمع الخامس، بمشاركة 373 شركة مصرية وعربية وأجنبية و57 وفد رسمى من 41 دولة حول العالم.

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 3/12/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - القائم بأعمال سفارة أمريكا: معرض إيديكس يظهر أهمية مصر وشراكتنا مع القاهرة قوية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق