اخبار مصر - حكاية نائب تحدى الوجاهة الاجتماعية..3 سنوات يذهب للبرلمان على "بسكلتة"..فيديو

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 3/12/2018 :

اخبار مصر -

 

لفت النائب محمد الحسينى، نائب بولاق الدكرور، الأنظار منذ اليوم الأول له فى البرلمان، حينما ذهب إلى مجلس النواب العريق على دراجة هوائية وتحديدا فى شهر نوفمبر لاستخراج كارنيه عضوية مجلس النواب ، والآن وبعد مرور ثلاث سنوات على انضمام النائب إلى البرلمان، ومازال قادرا على لفت الأنظار برحلته من بولاق الدكرور إلى مجلس النواب فوق" البسكلتة".

cf5fa0fd0f.jpg

النائب محمد الحسينى

"اليوم السابع"  رافق النائب محمد الحسينى عضو مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور فى رحلته من المنزل للذهاب إلى مجلس النواب  فى تلك الرحلة، وعلى مدار الطريق الذى قطعناه على الدراجة كانت هناك الكثير من المحطات والوقفات لمواطنين يتناقشون ويطرحون القضايا على نائب دائرتهم الذى بات معروف بدراجته بالنسبة لهم.

65c7adf1fa.jpg

النائب محمد الحسينى بالعجله فى زيارة ميدانية بدائرة بولاق فى  2015

ويؤكد النائب محمد الحسينى لـ" اليوم السابع" أنه اعتاد ركوب الدراجة منذ أيام الترشح للانتخابات البرلمانية، لتصبح وسيلته للتنقل فى المؤتمرات الانتخابية ، مشيرا إلى أن ذهابه بالدراجة للبرلمان لم يكن للشو الإعلامى، وإنما تنفيذا للوعد الذى قطعه على نفسه مع أهالى الدائرة أثناء الانتخابات.

العديد من الأسئلة ستتعرفون على إجابتها فى هذا التقرير، فهل تلك الدراجة كانت للشو الإعلامى وكيف بدأت قصتها، وما هو الهدف منها، وأيضا ماذا حقق النائب لدائرته، وما المشاريع التى تنتظرها الدائرة منه.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 3/12/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - حكاية نائب تحدى الوجاهة الاجتماعية..3 سنوات يذهب للبرلمان على "بسكلتة"..فيديو في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق