اخبار مصر - تأجيل محاكمة شقيقين قتلا جارهما بمشتول السوق بالشرقية إلى 27 يناير

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 3/12/2018 :

اخبار مصر -  

 

قررت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، تأجيل محاكمة شقيقان قتلا جارهما بطلق ناري ، إلى جلسة 27 يناير القادم لمناقشة كبير الأطباء الشرعيين في تقرير وفاة المجني عليه.

 

 

صدر القرار برئاسة المستشار مختار ماضي، وعضوية المستشارين، محمد ناجي، وإيهاب كمال عزيز، وسكرتارية نبيل شكري وأحمد نصر.

 

 

تعود أحداث القضية رقم 13238 لسنة 2014 جنايات مشتول السوق، إلى يوم 21 يوليو 2014، عندما تلقى مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغا من مستشفى "مشتول السوق" المركزي، بوصول "محمود محمد محمود عبية" جثة هامدة، إثر إصابته بطلق ناري.

 

 

 

وتوصلت تحريات النقيب أحمد نوفل، معاون مباحث مشتول السوق، إلى ان وراء ارتكاب الواقعة كلًا من: "محمد.ح.ال.إ"، 22 سنة، حداد، وشقيقه "محمود"، حيث كشفت التحقيقات عن وجود خلافات سابقة بين المجني عليه وشقيق المتهمين، قاما على إثرها بالتربص به بواسطة دراجة نارية يستقلونها، وحال مروره من أمامهما أطلقا على النيران بواسطة بندقية بحوزتهما، فيما تم ضبط المتهمين، وإحالتهما للنيابة العامة التي أحالتهم لمحكمة جنايات الزقازيق.

 

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 3/12/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - تأجيل محاكمة شقيقين قتلا جارهما بمشتول السوق بالشرقية إلى 27 يناير في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق