اخبار مصر - نقيب الصيادلة: شكوى بالنيابة الإدارية ضد مدير إدارة المنح والبعثات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 2/12/2018 :

اخبار مصر - التقي الدكتور محى الدين عبيد، نقيب عام الصيادلة، ورئيس إتحاد الصيادلة العرب، والدكتور ربيع الدندراوي عضو المجلس ، بالدكتور على محروس، مساعد وزير الصحة رئيس قطاع الطب العلاجي، وتم مناقشة مشكلة التفرغ الدراسي لدارسي الماجستير والدكتوراه والدبلومات التخصصية، كما تم عرض المذكرة القانونية والتى سوف يتم عرضها على الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، في الاجتماع القادم.

 

 

وقال الدكتور محى الدين عبيد، نقيب عام الصيادلة، ورئيس اتحاد الصيادلة العرب، فى بيان، إن النقابة سوف تحرر شكوى بالنيابة الإدارية ضد الدكتورة وفاء أبو ربيع لتعاملها بعنصرية تجاة الصيادلة كونها طبية، مشيراً إلى أن جميع الخيارات القانونية مطروحة.

 

 

من جانبه، أبدي الدكتور على محروس، مساعد وزير الصحة تفهمه الواضح لطلب النقابة، فى ظل وجود حالة من التعنت ضد الصيادلة من الدكتورة وفاء أبو ربيع، مدير إدارة المنح والبعثات بوزارة الصحة.

 

 

جدير بالذكر أن هذه هي الزيارة تعد الثانية  من جانب نقيب الصيادلة خلال أسبوعين، وذلك فى إطار السعي لإيجاد حل للمشكلة التى يتعرض لها العديد من الصيادلة.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 2/12/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - نقيب الصيادلة: شكوى بالنيابة الإدارية ضد مدير إدارة المنح والبعثات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق