اخبار مصر - صور .. "الأمن المركزى " ينظم حفل ترفيهى لـ " أطفال بلا مأوى "

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 2/12/2018 :

اخبار مصر -  تواصل وزارة الداخلية ، تفعيل مبادرة " كلنا واحد" التى أطلقتها منذ عدة أشهر ،ونظمت الوزار زيارة لأطفال "بلامأوى" لقطاع الأمن المركزى ،لإطلاعهم على الدور الذى يقوم به رجل الشرطة فى حماية أمن الوطن والمواطنين .

وستقبل قطاع أبوبكرالصديق بالإدارة العامة للأمن المركزى بالقاهرة عدداً من أطفال دور الرعاية الخاضعين لبرنامج حماية الأطفال بلا مأوى ، وشارك فى الزيارة فريق الكورال لبعض المدارس ،  الذين قدموا بعض الفقرات الفنية لمشاركة الأطفال المدعوين فرحتهم ، كما تضمنت الزيارة فقرات ترفيهية للأطفال وتوزيع الهدايا الرمزية على الجميع مما كان له الأثر الطيب فى رفع الروح المعنوية لهؤلاء الأطفال وشعورهم بقدر كبير من السعادة.

مررركزي

وقدم المسئولين عن دور الرعاية الشكر لوزارة الداخلية  ،على رعايتها لمنظومة أمنية متحضرة تهدف إلى تنمية الوعى الشرطى ،  لدى النشء بإعتبارهم جيل المستقبل وأمل الغد .

وذلك فى إطار البرنامج القومى لحماية الأطفال بلا مأوى والذى تشارك فيه كافة مؤسسات الدولة بتوجيه من رئيس الجمهورية ، والعمل على إدماج تلك الفئة من الأطفال بالمجتمع، والتعديل من سلوكهم، وإلحاقهم بالمراحل التعليمية المختلفة وتأهيلهم إجتماعياً وحرفياً ومساعدتهم لإيجاد فرص عمل لهم بعد بلوغهم السن القانونى .

ld;.d

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 2/12/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - صور .. "الأمن المركزى " ينظم حفل ترفيهى لـ " أطفال بلا مأوى " في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق