اخبار مصر - محافظ شمال سيناء يتعهد لأهالى الروضة بتنفيذ مشروعات "مطابقة للمواصفات"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 2/12/2018 :

اخبار مصر - تعهد اللواء محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، لأهالى قرية الروضة بشمال سيناء بأن تكون جميع الأعمال الخاصة بمنازلهم طبقًا للمخطط الزمنى المقدم من مختلف الجهات ومطابقة للمواصفات .

وأوضح بيان لمحافظة شمال سيناء الليلة، أن ذلك التعهد جاء خلال لقاء المحافظ اهالى قرية الروضة بحضور عبد العال البدرى سكرتير عام المحافظة المساعد، المهندس مصطفى عايش رئيس منطقة تعمير شمال سيناء، محسن سالم سكرتير مجلس مدينة بئر العبد، وعدد من مديرى المديريات والإدارات المركزية المعنية.

ونقل البيان عن المحافظ قوله إن الدولة ستقوم بتنفيذ جميع الالتزامات التى قطعتها على نفسها بخصوص قرية الروضة، وفتح الباب أمام أهالى قرية الروضة والمنقولين من رفح والشيخ زويد ممن أستشهد أحد من ذويهم فى حادث المسجد للتقدم بطلبات لبناء منازل فى القرية لهم ، وذلك بشرط حيازة قطعة أرض فى القرية .

وقال المحافظ أنه لن يتم تسليم المنازل التى تم رفع كفاءتها من مختلف الجهات المنفذة إلا من خلال لجنة وأنه لن تترك أية جهة منفذة القرية إلا بعد انتهاء جميع الأعمال وتنفيذ كافة الملاحظات التى تقوم بوضعها اللجنة ويطالب بها المواطنون .

وطالب المحافظ رئيس القرية بعمل مخطط لتوزيع سيارة المياه على توابع قرية الروضة إلى جانب حصر أسر الشهداء الذين لم يتسلموا المعاش الخاص بالأزهر الشريف.

وتابع المحافظ قائلا :"يجرى التواصل مع المجلس القومى لرعاية أسر الشهداء والمصابين لضم أسر شهداء ومصابى قرية الروضة الى المجلس ، وذلك حتى يمكن الاستفادة من الخدمات التى يقدمها المجلس لأسر الشهداء والمصابين" .

واستمع المحافظ إلى مطالب وشكاوى عدد من أهالى القرية ووجه بسرعة حلها موجهًا الشكر الى جميع أهالى قرية الروضة لتمتعهم بسمو الأخلاق مؤكدًا على أنهم كانوا على مستوى المسئولية فى الذكرى الأولى للحادث مشيرًا إلى أن قرية الروضة لها مكانة كبيرة فى قلبه.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 2/12/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - محافظ شمال سيناء يتعهد لأهالى الروضة بتنفيذ مشروعات "مطابقة للمواصفات" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق