اخبار مصر - محافظ قنا يحيل سائق وعاملين ومشرف للتحقيق لنقلهم مخلفات مبانى خاصة بسيارة الحى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 2/12/2018 :

اخبار مصر - قام اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا بإحالة سائق وعاملين تابعين لمنطقة حى البيئة بمدينة قنا بعد أن تم ضبطهم يقونون باستخدام سيارة نظافة ملك المحافظة مخصصه لحى سيدى عمر فى نقل مخلفات مبانى لإحدى الوحدات السكنية الخاصة.

 

 

وأكد محافظ قنا إحالة سائق السيارة واثنين من العمال المكلفين بالعمل وردية ثالثة بحى سيدى عمر بمدينة قنا للتحقيق لمخالفتهم خط سير عمل السيارة والغرض المخصصة له واستغلالها فى أغراض شخصية كما قرر إحالة المشرف المسئول عن الوردية الثالثة بحى سيدى عمر للتحقيق لعدم متابعته العمل والتقصير فى أداء واجبه الوظيفى.


 
وأكد الهجان أنه لا تهاون مع المقصرين سواء فى حق الدولة أو المواطن وأنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدهم لمنع تكرار استخدام معدات وممتلكات الدولة لصالح الأغراض الشخصية حفاظًا على المال العام.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 2/12/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - محافظ قنا يحيل سائق وعاملين ومشرف للتحقيق لنقلهم مخلفات مبانى خاصة بسيارة الحى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق