اخبار مصر - شباب البرلمان: تعديل قانون الرياضة لمصلحة الدولة المصرية وليس لشخص بعينه

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 2/12/2018 :

اخبار مصر - قال النائب أشرف رشاد، رئيس الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن اللجنة ستعقد سلسلة من الاجتماعات للاستماع لرؤية الاتحادات الرياضية الأولمبية وغير الأولمبية والأندية التى طُبق عليها قانون الشباب والرياضة، وذلك للوصول  للهدف الأسمى ألا وهو "رياضة أفضل وتطبيق أفضل فى مصر".

 

ومن جانبه، قال سيف شاهين ممثل اتحاد ألعاب القوى، إن قانون الرياضة بمثابة روح جديدة للرياضة فى مصر، ولكن لابد من وجود آلية تنفيذ الأحكام فى القانون على أرض الواقع على الجهات المعنية، لافتا إلى أن هذه هى أبرز الملاحظات الناجمة عن تطبيق القانون على أرض الواقع.

 

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب برئاسة النائب أشرف رشاد، للاستماع لرؤية عدد من الاتحادات الرياضية لآثار تطبيق قانون الرياضة على أرض الواقع.

 

ومن جانبه، أكد النائب أشرف رشاد، رئيس اللجنة، ان الهدف من جلسات الاستماع هو الوصول لأفضل صيغة للقانون من اجل مصلحة الرياضة المصرية وليس لمصلحة أشخاص بعينهم ولكن تبقى دائما الدولة المصرية وراء القصد.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 2/12/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - شباب البرلمان: تعديل قانون الرياضة لمصلحة الدولة المصرية وليس لشخص بعينه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق