اخبار مصر - طلبة إدرة مصر الجديدة التعليمية يزورون قطاع الأمن المركزى.. صور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 2/12/2018 :

اخبار مصر - زار طلبة مدارس إدارة مصر الجديدة التعليمية بالقاهرة، قطاع الأمن المركزى، تحت شعار "يوم في حب مصر" ضمن فعاليات مبادرة وزارة الداخلية كلنا واحد برعاية معالي وزير الداخلية 

 

وقال محمد عطية وكيل أول الوزارة، مدير مديرية التربية والتهيم بالقاهرة، إن مثل تلك الفعاليات تنمى الانتماء للوطن وتعرف الطلبة دور رجال الشرطة وهو حمايتهم ورفع الإساءة وليس تخويفهم.

 

وتقدم عطيه بخالص الشكر والتقدير لقطاع الأمن المركزى رجال تسهر اعينهم لتحرس الوطن وتحمي أبنائه  وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم "عينان  لا تمسهما النار عين بكت من خشية الله وعين باتت تحرس في سبيل الله ".

 

وأكد رئيس قطاع الأمن المركزي اللواء أحمد اسكندر على سعادته البالغة بوجود الطلبة ومشاركتهم "يوم في حب مصر"  مؤكدا علي دور الأمن المركزي في حماية الجبهة الداخلية لمصرنا الحبيبة قائلا :" انتم في أعيننا ونحن معكم ونحافظ عليكم وهدفنا امن كل فرد في المجتمع كما نريد مزيدا من التقدم للأمام والمحافظة علي ذلك التقدم  "

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 2/12/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - طلبة إدرة مصر الجديدة التعليمية يزورون قطاع الأمن المركزى.. صور في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق