اخبار مصر - حساسين فى طلب إحاطة: انتشار التدخين بين التلاميذ وطلاب الجامعات كارثة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 2/12/2018 :

اخبار مصر - حذر سعيد حساسين، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب السلام الديمقراطى بمجلس النواب، من خطورة ما كشفت عنه منظمة الصحة العالمية فى مصر بارتفاع معدل انتشار التدخين فى مصر، على أنه من أعلى المعدلات بمنطقة شرق المتوسط، وعلى مستوى العالم .

 

وقال عضو مجلس النواب فى طلب إحاطة لرئيس مجلس الوزراء، ووزراء "الصحة، والتربية والتعليم، والتعليم العالى، والتضامن الاجتماعى، والثقافة، والتضامن الاجتماعى"، للحد من خطورة ظاهرة التدخين، واصفا انتشار هذه الظاهرة بين تلاميذ التعليم قبل الجامعى، وطلاب الجامعات بالكارثة .

 

وطالب " حساسين "الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والدكتور خالد عبد الغفّار وزير التعليم العالى، بالإسراع فى وضع خطة، تتضمن عقوبات رادعة على الطلاب الذين انتشرت بينهم ظاهرة التدخين فى مرحلة ماقبل الجامعى والتعليم الجامعى. 

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 2/12/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - حساسين فى طلب إحاطة: انتشار التدخين بين التلاميذ وطلاب الجامعات كارثة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق