اخبار مصر - ممثل منظمة اليونيسيف: المنظمة تعمل على تعزيز دور الإعلام لحماية الأطفال

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 2/12/2018 :

اخبار مصر - قال برونو ماييس ممثل منظمة اليونيسيف،إن اليونيسيف تلتقى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام للعمل سويا لتمكين الأطفال فى المجتمع المصرى ويعتمد على الأطفال المهمشين وذوى الاحتياجات الخاصة وخلق بيئة تحمى الأطفال.

 

 

وأضاف ماييس خلال كلمة له بالدائرة المستديرة التي عقدت بالتعاون مع اليونيسف حول التعامل الاعلامي تجاه الطفل، أن هناك دور مهم يلعبه الإعلام فى تحديد الأولويات فى مراحل تنمية الطفولة المبكرة و حماية الاطفال من العنف و الاستغلال و سوء المعاملة و مختلف التعقيدات التى تؤثر عليهم سلبا.

 

 

وأوضح أن الإعلام له دور عميق فى الأطفال والأسر المصرية، متابعا:"علينا أن نعمل على تعزيز دور الإعلام لكى يكون ملهما ومجددا للتوجهات، مؤكدا أن منظمة اليونيسيف تدعم مدونة السلوك وتدعم أن يكون هناك إجراء لأبحاث بالنسبة للأطفال وإنشاء لجنة للأطفال فى المجلس وأن يكون المحتوى صديقا للأطفال فى الدراما والأشكال المختلفة.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 2/12/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - ممثل منظمة اليونيسيف: المنظمة تعمل على تعزيز دور الإعلام لحماية الأطفال في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق