اخبار مصر - إزالة 23 ألف حالة تعدى على الأراضى الزراعية بالمحافظات خلال 6 أيام

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 2/12/2018 :

اخبار مصر - تواصل وزارة الزراعة، بالتنسيق مع الأجهزة المعنية، وقوات إنفاذ القانون، شن الحملات المكبرة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعة بالمحافظات. 

 

وأسفرت الحملات الموسعة لإزالة  التعديات على الأراضى الزراعية بالمحافظات خلال 6 أيام من الموجة الأولى، عن إزالة 23 ألف حالة تعدى على مساحة من الأراضى بلغت 1516 فدانا. 

 

وأكد تقرير الإدارة المركزية لحماية الأراضى، أن حملة إزالة التعديات على الأراضى الزراعية مستمرة، موضحا أن الحملة سوف تشمل إزالة التعديات على 19 ألف فدان بإجمالى 33% من المساحة التى تم التعدى عليها منذ يناير 2011 حتى الآن، والبالغة 56 ألف فدان، مضيفا أنه تم تقسيم التعديات إلى ثلاثة أقسام بسيطة ومتوسطة وجسيمة، أما المتوسطة تشمل المبانى التى لم يدخلها مرافق، والجسيمة التى دخلتها المرافق، وأضاف أن هناك تنسيق وتعاون مع كافة أجهزة الدولة خلال هذه الحملة.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 2/12/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - إزالة 23 ألف حالة تعدى على الأراضى الزراعية بالمحافظات خلال 6 أيام في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق