اخبار مصر - اليوم.. رئيس الوزراء يعقد اجتماعا لمتابعة تنفيذ تكليفات منتدى شباب العالم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 2/12/2018 :

اخبار مصر - يعقد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، اليوم الأحد، اجتماعا لمتابعة تنفيذ تكليفات منتدى شباب العالم بحضور عدد من الوزراء.

 

وكان رئيس الوزراء، قد أوضح فى اجتماع سابق أن رئيس الجمهورية كلف الأكاديمية الوطنية للتدريب وتأهيل الشباب بوضع آليات تنفيذية لتدريب الشباب الإفريقى فى جميع المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية، وذلك من خلال إطلاق البرنامج الرئاسى لتدريب الشباب الإفريقى على القيادة، مشيرا إلى أن الأكاديمية الوطنية للشباب تعد إحدى آليات استعادة قوة مصر الناعمة فى إفريقيا، وأنه من المقرر تنظيم عدد من الفعاليات بالتزامن مع رئاسة مصر للاتحاد الإفريقى فى العام المقبل، وكذلك العمل على تنظيم دورات تدريبية متعددة للقيادات والشباب فى الدول الإفريقية.

 

وفى هذا الإطار كلف الدكتور مصطفى مدبولى، وزارتى الخارجية والتخطيط والأكاديمية الوطنية للتدريب بالتنسيق فيما بينها لوضع تصور كامل بالبرامج التدريبية المقترحة .

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 2/12/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - اليوم.. رئيس الوزراء يعقد اجتماعا لمتابعة تنفيذ تكليفات منتدى شباب العالم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق