اخبار مصر - النائب أحمد سميح: وزيرة السياحة لديها رؤية لتطوير القطاع وتعويض خسائره

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 2/12/2018 :

اخبار مصر - قال النائب أحمد سميح، عضو لجنة السياحة بالبرلمان، إن وزيرة السياحة الدكتورة رانيا المشاط، لديها رؤية متميزة فى التسويق للسياحة فى الخارج والسعى للخروج إلى بر الأمان، وهو ما يظهر فى تعاونها مع مجلس النواب.

وتابع عضو لجنة السياحة بالبرلمان، فى تصريحات لـ"اليوم السابع": حديث وزيرة السياحة عن إنشاء صندوق ذى ملكية خاصة لمساعدة الفنادق المتعثرة وأيضًا نعمل فى ملف الضرائب العقارية السياحية، و أنه سيتم الخروج عن النمط التقليدى للترويج السياحى فى مصر من خلال حملات خاصة بالمتفوقين فنيًا ورياضيًا، يؤكد سعى الحكومة لدعم القطاع السياحى.

وأضاف عضو لجنة السياحة: وزيرة السياحة أعلنت أن قوانين السياحة تم وضعها عام 1970 ، ويتم العمل حاليًا مع مجلس النواب على تطويرها لكى تواكب العصر، وهو أمر يؤكد على التواصل الجيد بين البرلمان والحكومة.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 2/12/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - النائب أحمد سميح: وزيرة السياحة لديها رؤية لتطوير القطاع وتعويض خسائره في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق