اخبار مصر - محمد أبو حامد يطالب الحكومة بفحص الممرات والمصارف قبل نزول الأمطار

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 2/12/2018 :

اخبار مصر - أكد محمد أبو حامد عضو مجلس النواب، أن الحكومة عليها أن تستعد جيدا لموسم الشتاء هذا العام حتى لا تتكرر كارثة التجمع الخامس مرة أخرى سواء فى نفس المنطقة أو فى مناطق غيرها، مشيرا إلى أنه ينبغى عمل الترتيبات اللازمة فى المحافظات المتوقع حدوث السيول فيها من ممرات وغيرها حتى لا تتسبب فى أى مشكلة.

أضاف أبو حامد فى تصريحات لــ"اليوم السابع" أن هناك عدد من الممرات أو المصارف قد تكون معطلة أو مسدودة وينبغى أن يتم فحصها ومعالجة العيوب الموجودة بها،  لافتا إلى أنه من المفترض ان تكون الحكومة راجعت الأماكن التى يحدث بها السيول ويتم متابعتها بشكل جيد والاستعداد لها حتى لا تحدث أى مشكلات أخرى.

وأوضح أبو حامد أن البيانات التى تصدرها هيئة الأرصاد الجوية يتم التعامل معها على محمل الجد فى الأونة الأخيرة فى حين تم تشكيل غرفة عمليات ثابتة فى كل محافظة لمتابعة التغييرات المناخية والاستعداد لها بشكل مستمر.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 2/12/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - محمد أبو حامد يطالب الحكومة بفحص الممرات والمصارف قبل نزول الأمطار في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق