اخبار مصر - "التعليم" تستقبل طلبات راغبي العمل بلجنة كنترولات امتحانات أبنائنا بالخارج

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 2/12/2018 :

اخبار مصر - تستقبل اليوم الأحد وحتى غد الاثنين وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى طلبات الراغبين فى العمل بامتحانات الطلاب المصريين فى الخارج كأعضاء بلجنة النظام و المراقبة.

واشترطت وزارة التربية والتعليم، أن يكون المتقدم للعمل بلجنة النظام والمراقبة على درجة مالية بوزارة التربية والتعليم وديوان عام الوزارة أو المديريات والإدارات التعليمية أو المدارس، بمحافظة القاهرة والجيزة والقليوبية ولا يعمل بأي لجان أخرى بذات الوقت، مؤكدة أن  العمل باللجنة سيكون فى غير أوقات العمل الرسمية.

وأكدت وزارة التربية والتعليم، أن امتحانات الدور الأول للطلاب المصريين فى  الخارج والذين يدرسون المناهج المصرية بنظام أبنائنا في الخارج ، تبدأ اعتبارًا من السبت 30 مارس المقبل، بينما تعقد امتحانات الدور الثانى اعتبارًا من يوم السبت الموافق 6 يوليو 2019.

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 2/12/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - "التعليم" تستقبل طلبات راغبي العمل بلجنة كنترولات امتحانات أبنائنا بالخارج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق