اخبار مصر - النائب ثروت سويلم يطالب بفتح ملف هدم مدينة السندباد الترفيهية أمام البرلمان

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 2/12/2018 :

اخبار مصر - قال اللواء ثروت سويلم، عضو مجلس النواب عن محافظة الشرقية، والمدير التنفيذى لاتحاد كرة القدم، إنه تقدم بطلب إحاطة إلى رئيس مجلس النواب الدكتور على عبد العال، لتوجيه إلى رئيس مجلس الوزراء ووزير الإسكان الدكتور مصطفى مدبولى ووزير التنمية المحلية اللواء محمود شعراوى، ووزير الأثار حول هدم مدينة السندباد الترفيهة بما يخالف أحكام القانون، وذلك لمناقشة هذا الطلب الأسبوع المقبل.

وتابع عضو مجلس النواب عن محافظة الشرقية، فى بيان له أنه سيفتح ملف فساد بقيام شركة إسكان وهمية بادعائها كذبا بتبعيتها لإحدي الوزارات الهامة، وقيامها بهدم مدينة السندباد الترفيهية، الصرح الترفيهي الوحيد بالعاصمة والعلامة السياحية المميزة بالقاهرة لإنشاء عمارات سكنية وقامت الشركة الوهمية بتلقي الملايين لحجز الشقق في هذا الموقع الإستراتيجي.

وتسائل عضو مجلس النواب عن محافظة الشرقية، كيف يتم التصريح بالهدم من حي النزهة والمنطقة الشرقية بمصر الجديدة؟ وكيف يسمح به من مسؤولي الحي والمنطقة؟ وذلك الهدم مخالف لقانون الهدم للأماكن ذات التراث المعماري الهام، وكيف سيتم تغير نشاط الترخيص من ترفيهي كرخصة ترفيهية لتتحول الي سكنية وتغلق إحدي معالم العاصمة؟؟.

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 2/12/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - النائب ثروت سويلم يطالب بفتح ملف هدم مدينة السندباد الترفيهية أمام البرلمان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق