اخبار مصر - تسونامى الهلع يجتاح فرنسا.. مغردون يصفون لحظات الرعب والنهب فى باريس

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 2/12/2018 :

اخبار مصر - سادت حالة من الهلع بين المواطنين الفرنسيين، انعكست على موقع تويترعبر تغريداتهم عن  أعمال العنف لمحتجى السترات الصفراء، الغاضبين من رفع أسعار الوقود والسياسيات الاقتصادية الجديدة للرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون، وتحويل الشارع الفرنسى إلى ما يشبه ساحة حرب، حيث سرقة المحال وحرق السيارات. 

يصف كين، المشهد فى العاصمة الفرنسية باريس، بالفوضى وانتشار حالات السرقة والنهب لبعض المحلات، قائلاً :"أن تظاهرات اليوم ناجمة عن التراخى فى فرنسا منذ سنوات، وأن هناك من جاءوا عمدا بغرض السرقة والنهب".

وعلق أومانى، على تصريحات الرئيس الفرنسى ماكرون، والإجراءات التى سوف يتم إتخاذها ضد المحتجين من أصحاب السترات الصفراء:" كيف يمكنني أن أجعله مخطئا ؟ السترات الصفراء أعطته العصا للضرب"،  وفى تغريدة آخرى، وصف المشهد فى العاصمة الفرنسية:"تخيل وأنت المنزل، وتم حرق سيارتك الخاصة على يد أصحاب السترة الصفراء".

2
 
22

ونشرت كيلى، فيديو من أسفل منزلها فى العاصمة الفرنسية باريس، والتى أصابتها حالة من الهلع، قائلة:"أسفل منزلى، اصحاب السترات الصفراء يكسرون كل شى، بينما ألقيت المقذوفات من الشرطة على جيرانى".

وقال أيكسل، عن المشهد الشارع الفرنسى اليوم: "ما حدث اليوم في باريس لا علاقة له بالتعبير السلمى عن المطالبة المشروعة".

4
 

ورأت بييرو عبر تغريدتها، أن ما حدث اليوم من محتجى السترات الصفراء يريدون تدمير بلادهم، قالت :" أصحاب السترة الصفراء  فى البداية كنت مع الحركة ولكن هناك البعض من الناس يسعون لتدمير كل شيء فى بلدهم".

5

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 2/12/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - تسونامى الهلع يجتاح فرنسا.. مغردون يصفون لحظات الرعب والنهب فى باريس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق