اخبار مصر - وزيرا التعليم والاستثمار يتفقدان المدرسة المصرية اليابانية بالعبور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 1/12/2018 :

اخبار مصر - قام الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بتقفد المدرسة المصرية اليابانية بالعبور صباح اليوم بحضور الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، والدكتور علاء عبدالحليم مرزوق محافظ القليوبية، وماساكي نوكي سفير اليابان لدى جمهورية مصر العربية، ويوهيفومي أومورا ممثل مكتب الجايكا بالقاهرة، واللواء كامل الوزير رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

 

يأتى ذلك تزامناً مع احتفالات دولة اليابان بعيد ميلاد الإمبراطور أكيهيتو الـ 85 وفِي إطار العلاقات المصرية اليابانية المتميزة. 

 

وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، فى بيان لها، إن المدرسة المصرية اليابانية بالعبور هي واحدة من ضمن ٣٥ مدرسة يابانية تم بدء الدراسة بهم في ٢٣ سبتمبر هذا العام بـ ٢١ محافظة. 

 

 

الجدير بالذكر، أن طلاب المدارس اليابانية يدرسون المنهج المصرى بالاضافة إلى أنشطة التوكاتسو اليابانية التي تهدف لبناء شخصية الطفل.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 1/12/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - وزيرا التعليم والاستثمار يتفقدان المدرسة المصرية اليابانية بالعبور في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق