اخبار مصر - معهد ناصر: كافة فحوصات وتحاليل 100 مليون صحة بالمجان

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 1/12/2018 :

اخبار مصر - أكد الدكتور هانى راشد، مدير معهد ناصر، أن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى 100 مليون صحة للكشف عن فيروس سى والأمراض غير المعدية طوق نجاة للمصريين من مضاعفات فيروس سى والأمراض غير المعدية.

 

وتابع:"كل الكشوف والتحاليل والأدوية بالمجان".

 

 

وقالت الفنانه رجاء الجداوى خلال فعاليات اليوم التثقيفى للتوعية بخطورة الأمراض غير المعدية وفيرس سى بمعهد ناصر أنه لابد من النزول للتخليل فى كافة المحافظات للانتفاع بالخدمة  بالمجان مطالبة المواطنين بالمساهمة فى التخلص من المرض نهائيا .

 

 

وقال الدكتور محمد عزمى رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة أن حملة 100 مليون جميع خدماتها بالمجان وتستهدف فحص 50 مليون مواطن فوق 18سنة وتابع ان الحملات مستمرة حتى ال 9 مساء وتابع المرحلة الاولى نجحت فى 9 محافظات والمرحلة الثانية التى بدات اليوم تستمر حتى 60 يوم فى ١١ محافظة .

 

 

من جانبها أكدت الفنانة نهال عنبر أن الصحة كنز لا يفنى ويجب الحرص على صحتنا وقالت أن هناك كثيرين مصابين ولا يعرفون حتى الان ونسب نجاح العلاج اكثر من 98 ٪؜.

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 1/12/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - معهد ناصر: كافة فحوصات وتحاليل 100 مليون صحة بالمجان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق