اخبار مصر - النائب محمد العقاد يطالب بتطوير المناطق السكنية القديمة بمشاركة المجتمع المدنى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 1/12/2018 :

اخبار مصر -  

 

تقدم النائب محمد العقاد بطلب إحاطة لرئيس مجلس الوزراء، بشأن تطوير المناطق السكنية القديمة التى تشكل خطورة على قاطنيها، وذلك من خلال وضع خطة لإحلال وتجديد هذه المناطق على مستوى الجمهورية على أن يتم البدءبالمناطق شديدة الخطورة ومنها على سبيل المثال منطقة المنيل القديمة.

 

وأضاف العقاد فى بيان له اليوم، أن هذه المناطق تمثل تراث حضارى لابد من الحفاظ عليه وفى نفس الوقت هناك العديد من الأسر غير القادرة على توفير مسكن بديل لابد من وضعهم فى الاعتبار خاصة وأن عملية الصيانة للعقارات لم تتم منذ فترة طويلة، مشددا على ضرورة تطوير هذه المناطق قبل أن وقوع كارثة.

 

وناشد عضومجلس النواب، جمعيات المجتمع المدنى بالمشاركة فى عملية التطوير وإحلال وتجديد شبكات مياه الشرب والصرف الصحى بهذه المناطق شديدة الخطورة، بالإضافة لدور الدولة فى هذا الصدد، مؤكدا على أن هناك مناطق فى حاجة سريعة للتطوير، مطالبا بتشكيل لجنة على مستوى الجمهورية تتولى حصر مثل هذه المناطق لبدء تطويرها وفقا لخطورتها.

 

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 1/12/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - النائب محمد العقاد يطالب بتطوير المناطق السكنية القديمة بمشاركة المجتمع المدنى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق