اخبار مصر - إنفوجراف.. 13 خدمة توفرها بوابة الحكومة بقطاعى الأحوال المدنية والكهرباء

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 1/12/2018 :

اخبار مصر - فى إطار تسهيل الإجراءات وإيضاح الخدمات التى تقدمها بوابة الحكومة المصرية للمواطنين، عرضت وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، بعض الخدمات المقدمة للمواطنين على البوابة والتى تتم بالتعاون مع الوزارات الأخرى فى الحكومة.

2
 

وقدمت وزارة التخطيط، فى إنفوجراف، شرحًا مبسطًا للخدمات التى تقدمها بوابة الحكومة المصرية بالتعاون مع مصلحة الأحوال المدنية، والتى جاء منها طلب الحصول على قيد ميلاد مميكن، وطلب الحصول على صورة قيد ميلاد مميكن، وطلب الحصول على صورة قيد زواج مميكن، وطلب الحصول على صورة قيد وفاة مميكن، وطلب الحصول على صورة قيد عائلى مميكن ثانى مرة، وطلب بدل فاقد لبطاقة الرقم القومى، وتجهيز القيد العائلى لأول مرة.

1

ومن الخدمات التى تقدمها البوابة بالتعاون مع وزارة الكهرباء وجهاز تنظيم مرفق الكهرباء، وحماية المستهلك والشركة القابضة لكهرباء مصر، جاءت الخدمات التالية: حساب استهلاك الكهرباء، والاستعلام عن فواتير الكهرباء وخدمات العداد التابع لشركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء، وشركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباْ، ودفع فواتير الكهرباء التابعة لشركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء، والاستعلام عن فواتير الكهرباء وخدمات العداد التابع لشركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء، وخدمات شركة مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء.

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 1/12/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - إنفوجراف.. 13 خدمة توفرها بوابة الحكومة بقطاعى الأحوال المدنية والكهرباء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق